طريقة للزواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طريقة للزواج

مُساهمة  الشيخ أبو سعدي في الأربعاء 09 سبتمبر 2015, 5:40 am

طريقة الزواج للبائر و البائر المسحورة .
يكتب خمس ورقات بمداد طاهر ( ماء الزعفران ) و يغتسل بكل ورقة وفقا للترتيب الآتي ذكره ، في يوم الجمعة ، أي ان كل ورقه تستخدم ليوم جمعه واحد ، ثم تتبع الورقة التي تليها في يوم الجمعة الذي يليه و هكذا تمام الخمس ورقات لخمس جمع ، و بالطبع أخترنا يوم الجمعة لأنه يوم مبارك ، و يفضل قبل أذان المغرب بعشرة دقائق على أن تنتهي من الاغتسال على الأذان أو قبله بدقائق قليله ، و لأنه ذكر في هذا الموعد في يوم الجمعة بأنه و قت استجابة ، و أظن أن الطريقة ميسره جدا و مبسطه ، و هذا ما يكتب في الورقة :
ما يأتي يكرر مكتوبا 7 مرات
(وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا (81) ) الأسراء.
( قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82)) يونس .
(وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُورًا (23) ) الفرقان .
(فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا (98) ) الكهف .
(إِلَيْهِ يَصْعَدُ الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ يَرْفَعُهُ وَالَّذِينَ يَمْكُرُونَ السَّيِّئَاتِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَكْرُ أُولَئِكَ هُوَ يَبُورُ (10) وَاللَّهُ خَلَقَكُمْ مِنْ تُرَابٍ ثُمَّ مِنْ نُطْفَةٍ ثُمَّ جَعَلَكُمْ أَزْوَاجًا) فاطر.
(لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ (42) ) فصلت
(فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) ) الأعراف
(وَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ لَوْ أَنْفَقْتَ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا مَا أَلَّفْتَ بَيْنَ قُلُوبِهِمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ أَلَّفَ بَيْنَهُمْ إِنَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (63)) الأنفال .تكرار 3 مرات.
(وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي ) طه . تكرار 21 مره .
(وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ (27) ) الحج . تكرار 3 مرات .
(وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ (16) وَحَفِظْنَاهَا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ (17)) الحجر . تكرار 7 مرات .
(تَسُرُّ النَّاظِرِينَ) (69) البقرة . تكرار 3 مرات.
(تَعْرِفُ فِي وُجُوهِهِمْ نَضْرَةَ النَّعِيمِ) (24) المطففين . تكرار 3 مرات.
(وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَاضِرَةٌ ) (22) القيامة . تكرار 3 مرات .
(وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ أَفَبِالْبَاطِلِ يُؤْمِنُونَ وَبِنِعْمَةِ اللَّهِ هُمْ يَكْفُرُونَ )(72) النحل . تكرار 3 مرات .
(وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ) (21) الروم . تكرار 3 مرات .
(فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا .. ) الشورى مرة واحدة.
(وَخَلَقْنَاكُمْ أَزْوَاجًا ) (Cool النبأ . مرة واحدة.
ثم بعد الاغتسال سيكون قد أقترب أذان المغرب ، يرجى ذكر الصلاة الإبراهيمية كاملة 10 مرات ، و لا حول و لا قوة لي ألا بالله العلي العظيم 10 مرات .
ثم الدعاء باللهم أني أمتك بنت عبدك و بنت أمتك ، أعتصم بك و أنت عاصم الملهوفين و ألوذ بك فمن يلوذ ألا بك الا الراجيين و ألجأ أليك ، و انت حامي اللاجئين ، و يا سامع الدعوات و يا مجيب المضطرين بأن تعصمني من الفتن بما شرعت لنا ، و أنك القادر على هذا يا واهب الطالبين وحدك يا صمد ، و لا أله غيرك ، سبحانك اني كنت من الظالمين ، اللهم أني أستغيث برحمتك 3 مرات
ثم الختام بالصلاة الإبراهيمية حتى أذان المغرب من يوم الجمعة المباركة .
الصلاة الإبراهيمية: اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا أبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد وبارك اللهم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم و على آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد

avatar
الشيخ أبو سعدي
Admin

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 01/11/2008
العمر : 58
الموقع : http://alroqia.3arabiyate.net

http://alroqia.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى